آخر الأخبار

جاري التحميل ...

beIN تطلق ولأول مرة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا جهاز الأستقبال الـK4


 

أعلنت شبكة قنوات  beIN  عن إطلاق تقنية الـ 4K فائقة الجودة  لأول مرة  في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتعتبر beIN هي أول منصة للتلفزيون المدفوع في المنطقة التي تستخدم نظام الـ 4K عالية الدقة. ويوفر جهاز الاستقبال الجديد  خدمة تسجيل الفيديو الـ PVR  التي تتيح للمشاهد خيار التسجيل والمشاهده لاحقاً.  علما بأن  الخدمة سوف تكون متوفره قبل بطولة أمم أوروبا 2016 التى يتنظرها الجميع بترقب.

مع إطلاق جهاز الإستقبال الجديد لـ beIN  بنظام الـ4K عالي الدقة يستطيع العملاء من إستكمال متعة المشاهدة  للمباريات العالمية والبرامج الترفيهية بتقنية عالية الجودة والوضوح مع مزيد من الخدمات الأخرى المتوفرة حصرا مع beIN.

يتميز جهاز الإستقبال لـ beIN  بتقنية ال  4Kبصورة عالية الجودة تصل إلى 3840 بكسل ( أفقيا ) × 2160 خط ( عموديا ) وتعتبر هذه الدقه هي 4 مرات أفضل من نظام الـ HD عالي الجودة الموجود حاليا. وقد حرصت beIN على إضافة هذه التقنية المميزه لكي يستمتع المشاهد بروئية برامجة المفضلة بوضوح ودقة عالية الجودة لا تتوفر  مع أي مشغل آخر.
ويعد إطلاق مجموعة beIN لجهازها الجديد  4K  في وقت يترقب فيه كل المتابعين لكرة القدم لأحد أهم و أكبر الفعاليات الكروية على الإطلاق “كأس أمم أوروبا 2016 ” ، و التي سوف يتم بث أهم 8 مباريات  بها بتقنية ال4K ، انطلاقاً من مبارة الإفتتاح لكأس أمم أوروبا ، و في جميع مباريات ربع النهائي و الدور نصف النهائي  والمباراة النهائية ، وسوف تقوم قنوات  beIN بنقل الحدث مباشرا بتقنية 4K  عبر كاميرات وتجهيزات خاصة و سوف تتم التغطية خصيصاً لهذة الحدث عبر  قناة جديدة ” beIN 4K  ” و هي قناة رقم 40.

وأكد السيد/ إستيبان  مدير قطاع التكنولوجيا  عن غاية سعادته لإنطلاق أحدث أجهزة إستقبال جديدة قائلاً ،” تعد تقنية 4K هي أحدث تقنية بث تلفزيوني حيث قامت beIN بالأستثمار في هذه التقنية والتي توفر جودة غير مسبوقة ومشاهدة تلفزيونية فريدة من نوعها، تعد beIN الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأول مزود لهذهالخدمة في المنطقة”.

وسيتوفر جهاز   الـ 4k بنظام عالي الدقة في الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط و شمال افريقيا ابتداءً من الأسبوع الأول من يونيو 2016 ، ويمكن لعملاء beIN   شراء الجهاز من خلال المتاجر المعتمدة و من خلال الموقع الالكتروني.

عن الكاتب

free server

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

سيرفرات شيرينج مجانيه متجدده يوميا